التعليم

موعد نتائج الثانوية العامة صنعاء 2023 موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023 نتائج الثانوية العامة 2023

متى موعد نتائج الثانوية العامة صنعاء؟ وما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة باليمن؟ التعرف إلى نتيجة الثانوية العامة أمر مهم وضروري بالنسبة لكل طالب وولي أمر، حيث إن الثانوية العامة هي المرحلة الفاصلة في حياة الطالب، واليوم من خلال موقع مرحبا نعرض لكم موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات.

موعد نتائج الثانوية العامة صنعاء

قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بالإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة منذ وقت كبير حيث أعلنت أنه سيتم ظهورها في منتصف شهر يوليو، وبالفعل قد ظهرت نتيجة الثانوية العامة في اليمن منذ أيام قليلة.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات

يُمكن الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات “من هنا” حيث إن هذا الرابط ينقلك بصورة مباشرة إلى صفحة الاستعلام عن النتائج، وكل ما عليك فقط هو أن تتبع الخطوات التي سنمليها عليك في التالي.

نتائج الثانوية العامة اليمن

لكي تتمكن من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة باليمن يلزم عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية “من هنا“.
    موعد نتائج الثانوية العامة صنعاء
  2. الضغط فوق نتائج الطلاب.
  3. إدخال المرحلة التعليمية التي ينتمي لها الطالب.
  4. كتابة رقم الجلوس للطالب.
  5. تعبئة كافة البيانات الخاصة بالطالب.
  6. التحقق من صحة البيانات المُدخلة.
  7. النقر فوق “كلمة بحث”.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى موعد نتائج الثانوية العامة صنعاء كما أوضحنا من خلاله الخطوات المتبعة في الاستعلام عن النتيجة وأشرنا إلى رابط الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام