تكنولوجيا وتطبيقات

كيف اجبر الايفون على اعادة التشغيل؟ طريقة اعادة تشغيل الايفون

كيف اجبر الايفون على اعادة التشغيل؟ من الأمور التي تؤرق العديد من الأشخاص الذين يملكون إصدارات حديثة من الآيفون، وذلك لأن لكل إصدار نظام برمجة مختلف، وبالتالي آلية مختلفة لإعادة التشغيل، ومن خلال موقع مرحبا نعرض طريقة اعادة تشغيل الايفون.

كيف اجبر الايفون على اعادة التشغيل؟

يوفر دليل المستخدم الخاص بالآيفون إمكانية التعرف على طرق فرض إعادة تشغيل الآيفون وذلك “من هنا” إذ يحتاج الشخص إلى تبين الطريقة التي يتم من خلالها إعادة تشغيل آيفون إصدار IOS 17 وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. انقر على زر رفع الصوت واتركه سريعًا.
  2. اضغط على زر خفض الصوت واتركه بسرعة.
  3. انقر بشكل مطول على الزر الجانبي.
  4. حين يظهر لك شعار الآيفون اترك الزر الجانبي.

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 عطور بأرخص الأسعار من أشهر المتاجر

طريقة اعادة تشغيل الايفون  IOS 15

إن امتنع جهاز الآيفون عن الاستجابة فلا يمكن إيقافه لإعادة تشغيله لا بد من القيام ببعض الخطوات حسب الطراز الخاص به ونتعرف على هذه الطرق من خلال ما يلي:

  • الآيفون مع :FACE IDلإعادة تشغيل iPhone X أو iPhone XS أو iPhone XR أو أي طراز iPhone 11 أو iPhone 12 أو iPhone 13 يجب الضغط على رفع مستوى الصوت وتركه بسرعة ثم الضغط على زر خفض مستوى الصوت وتركه.
  • فرض إعادة تشغيل iPhone 6s أو iPhone SE (الجيل الأول): يتم من خلال النقر مطولًا على زر الشاشة الرئيسية وفي الوقت نفسه زر السبات وذلك حتى يظهر إشعار الآيفون لتقوم بالتوقف عن الضغط على كلا الزرين.

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 93 لاب توب

هل إعادة تشغيل الآيفون يمسح كل شيء

يحتار بعض الأشخاص بين إعادة التشغيل وإجبار إعادة تشغيل الآيفون والحقيقة أنه لا يوجد فرق محوري بينهم، ولكن الفكرة في الطريقة التي يتم بها فصل الطاقة، أما بالنسبة إلى المخاوف بشأن مسح البيانات، فإن الآيفون لا يمسح البيانات الخاصة بالآيفون على الإطلاق، لذا لا بد من التحقق من حفظ البيانات، لأنه في حال كان الشخص يعمل في مشروع ما فإنه يمسح فقط البيانات غير المحفوظة على الجهاز.

الإيفون يتمتع بالعديد من السمات الهامة والتي تجعل الجميع يريد استعماله رغم غلو ثمنه، ولهذا السبب فإن الشركة تهتم بتقديم حلول لأهون المشكلات التي قد يتعرض لها المستخدم مثل كيف اجبر الايفون على اعادة التشغيل؟ كي يشعر أنه يدفع المبالغ المالية في مقابل خدمة ومنتج مجزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام