التعليم

“كشف اوائل الجمهورية اليمنية بالاسماء في صنعاء وعدن وتعز” أوائل الثانوية العامة 2023 اليمن علمي وأدبي.. اسماء اوائل الجمهورية اليمنية 2023 اوائل الجمهورية 2023 اليمن

“كشف اوائل الجمهورية اليمنية بالاسماء في صنعاء وعدن وتعز” أوائل الثانوية العامة اليمن علمي وأدبي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، وذلك بعد انتهاء مرحلة التصحيح واعتماد نتيجة الثانوية العامة ورفعها على موقع الوزارة الرسمي، ولهذا يقدم لكم موقع مرحبا اسماء اوائل الجمهورية اليمنية.

أوائل الثانوية العامة اليمن علمي وأدبي

أعلنت اللجنة العليا للاختبارات التابعة لوزارة التربية والتعليم في مدينة عدن عن الانتهاء من عملية رصد الدرجات وإعداد الكشوفات الخاصة بالطلاب الناجحين في الثانوية العامة، كما أوضحت أن أسماء أوائل الثانوية العامة اليمن علمي وأدبي من المفترض أن تكون على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن.

اقرأ أيضًا: اوائل الجمهوريه اليمنيه اوائل الجمهوريه

رابط اسماء اوائل الجمهورية اليمنية

نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن كشوفات بأسماء أوائل الجمهورية اليمنية لقسم العلمي والقسم الأدبي على الموقع الرسمي للوزارة، ويمكن الاستعلام عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الجمهورية اليمينة بالتوجه إلى الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم اليمينة مباشرةً https://moe-ye.net/.

اقرأ أيضًا: الان رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن برقم الجلوس

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة باستخدام رقم جلوس الطالب، كما يمكن التعرف على اوائل الجمهورية اليمن وأوائل الثانوية العامة اليمن علمي وأدبي، وكل هذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليمة اليمينة عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا.
  2. اضغط على خدمات الوزارة.
  3. اختر النتائج.
  4. اختر القسم الذي التحق به الطالب سواء علمي أو أدبي.
  5. قم بتعبئة البيانات المطلوبة من رقم الجلوس والعام الدراسي.
  6. انقر على أنا لست روبوت.
  7. اضغط على بحث.
  8. ستظهر كل نتائج الثانوية العامة للطالب الذي قم بإدخال رقم الجلوس الخاص به ونسبة النجاح ودرجات المواد الدراسية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن ومحافظاتها صنعاء وعدن وتعز، كما نشرت كشف بأسماء أوائل الثانوية العامة اليمن علمي وأدبي عبر موقع الوزارة الذي يمكن الاستعلام على النتيجة من خلاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام