فنون وسينما

اسماء أبطال مارفل مع الصور 2023 صور أبطال مارفل

اسماء أبطال مارفل مع الصور التي تجسد شخصياتهم القوية المثيرة، عالم مارفل السينمائي قد أتى بشخصيات خيالية لا تُنسى إلى شاشات السينما وقلوب المشاهدين حول العالم، من خلال أفلامها الرائعة والمليئة بالإثارة والحماس، أصبحت أبطال مارفل جزءًا لا يتجزأ من ثقافتنا الشعبية، ومن خلال موقع مرحبا سنستعرض مجموعة مختارة من أسماء أبطال مارفل الرائعين.

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

عالم مارفل مليء بالأبطال الخارقين والشخصيات المذهلة التي تجذب الجماهير حول العالم، لذلك دعونا نتعرف على بعض أبطال مارفل الرئيسيين ونلقي نظرة على صورهم:

1- الرجل العنكبوت

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

سبايدرمان أو الرجل العنكبوت، هو شخصية خيالية خارقة تشد انتباه القرّاء من خلال صفحات الكتب المصورة التي تنتجها مارفل كومكس، تم صياغة هذه الشخصية على يد الأديب المشهور ستان لي والفنان ستيف ديتكو، وأظهرت للمرة الأولى في العدد الخامس عشر من سلسلة الكتب المصورة “أميزينغ فانتازي” في أغسطس من العام 1962، وجسد تلك الشخصية كلاً من توم هولاند واندرو غارفيلد وتوبي ماغواير ودريك بيل.

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم

2- الرجل الحديدي

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

الشخصية المعروفة باسم الرجل الحديدي أو آيرون مان، هي بطل خارق مذهل يظهر ضمن صفحات منشورات مارفل كومكس، تمتاز هذه الشخصية بتفرّدها حيث تم ابتكارها على يد الكاتب الشهير ستان لي، يعتبر الرجل الحديدي أحد أعضاء الفريق الشهير “المنتقمون”، وله دور بارز كقائد مساعد لتنظيم الأعضاء الجدد في هذا الفريق الرائع.

ومن جهة أخرى، يظهر المنغول الحديدي (المعروف بالإنجليزية باسم Iron Monger ) كخصم قوي للرجل الحديدي، يتجلى هذا العدو اللدود في شخصية اوباديا ستين، الذي يرتدي بذلة متشابهة تمامًا بالشكل لبذلة الرجل الحديدي ولكن بحجم أكبر، وهذه البذلة تُعَدّ واحدة من أهم وسائل تحكمه وقوته في المواجهات ضد الرجل الحديدي، ومثل شخصية الرجل الحديدي الممثل روبرت داوني جونيور.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل ماذا لو التركي

3- الرجل الأخضر

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

الشخصية المشهورة باسم “الرجل الأخضر” أو بالإنجليزية “The Hulk” تعتبر إحدى الشخصيات الخيالية المذهلة، واسمه الحقيقي هو الدكتور بروس بانر، تمتاز هذه الشخصية بوجودها كبطل في صفحات مجلات مارفل الهزلية، وقد تم إبداعها على أيدي الكتاب الشهيرين ستان لي وجاك كيربي في مايو من عام 1962.

وتم تمثيل الشخصية بواسطة الممثلين مارك رافالو وإريك بانا وإدوارد نورتون ونيل ماكدونو ويوجد هناك حوالي 3 أفلام لهالك فقط.

اقرأ أيضًا: اشهر الممثلين الامريكيين المتخصصين في افلام الاكشن

4- كابتن أمريكا

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

كابتن أمريكا، المعروف بالإنجليزية باسم “Captain America”، يعد شخصية بطل خارق خيالية يظهر في صفحات المجلات المصورة التي تصدرها مارفل كومكس، تم تصميم هذه الشخصية بواسطة الكتّاب جو سايمون وجاك كيربي، وظهر لأول مرة في 1 مارس عام 1941، وتم نشره من قبل شركة تايملي كومكس التي تحوّلت فيما بعد إلى مارفل كومكس.

تم تصميم كابتن أمريكا ليكون رمزًا للشجاعة والوطنية، حيث يقاتل باستمرار من أجل وطنه وقيمه، عبر شخصيته تم تجسيد جندي خارق يحمل قيم العدالة والحرية، ويشارك في معارك مع دول المحور خلال الحرب العالمية الثانية، كان كابتن أمريكا من أبرز الشخصيات في تايملي كومكس خلال تلك الفترة.

يتميز كابتن أمريكا ببدلته التي تحمل ألوان العلم الأمريكي، ودرعه القوي الذي يحميه من التهديدات، يُعرف البطل الخارق بالاسم الحقيقي ستيف روجرز ((Steve Rogers، وجسد هذه الشخصية الممثل كريس إفانز.

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال افنجرز وصورهم

5- ثور

 اسماء أبطال مارفل مع الصور

في نهاية حديثنا عن اسماء أبطال مارفل مع الصور، ثور، بطل خارق من مارفل كومكس، مأخوذ من الميثولوجيا النوردية وهو إله البرق، تم تأليفه بواسطة ستان لي ولاري لايبر، ورسمه جاك كيربي، ظهر لأول مرة في “”Journey into Mystery عام 1962، يرتدي درعًا ويحمل مطرقة تمنحه قوة قتالية هائلة، تمتلك إيما فروست قوة “فينكس فورس” وحاولت التحكم فيه، لكنه استخدم قوته لحماية نفسه وصد جميع محاولاتها، وجسد شخصية ثور الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث.

لا شك في أن عالم مارفل قد أحضر لنا العديد من الشخصيات الرائعة والمميزة التي تأخذنا في رحلة إلى عوالم خيالية مليئة بالمغامرات والأحداث الشيقة، بالتعرف على اسماء أبطال مارفل مع الصور وأدوارهم الاستثنائية، أثبت أبطال مارفل أنهم ليسوا مجرد شخصيات كرتونية بل هم رموز للقوة والعزيمة والتحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام